تحميل برنامج VPN Master للاندرويد مجانا

 كيفية تنزيل تطبيق VPN Master لنظام Android

لا يتطلب تطبيق VPN الرئيسي سرعة إنترنت عالية عند التنزيل ، لأنه كما ذكرنا سابقًا ، فهو تطبيق خفيف جدًا ، لذلك لا يستغرق تنزيله وقتًا ، فقط اتبع الخطوات أدناه للتنزيل بسهولة

VPN Master

الخطوة الأولى: يجب أن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال ، ثم انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن التطبيق في أيقونة البحث المخصصة لـ "main vpn" ، ثم سيظهر لك الكثير قائمة التطبيقات. صورة فوتوغرافية.

الخطوة 2: ستعرض صفحة تطبيق VPN Master كلمة "تثبيت" ، انقر على الصفحة لتثبيت التطبيق على الهاتف ، وانتظر قليلاً حتى يكتمل تنزيل vpn master.

الخطوة 3: بعد تثبيت التطبيق بنجاح ، نضغط على الزر "فتح" ونضيف أيقونة التطبيق إلى الهاتف ، يمكنك الآن استخدامه بسهولة وسهولة والاستمتاع بجميع ميزات Master VPN.

أهم استخدامات تطبيق Master Vpn

يتمتع VPN Master Pro بمجموعة واسعة من الاستخدامات ، وهو أحد أسباب انتشاره في جميع أنحاء العالم في وقت قياسي ، بما في ذلك:


زيادة سرعة الإنترنت أثناء التصفح.

إخفاء وتشفير بياناتك الشخصية.

قلل الأموال التي تنفقها على بيانات الجوال.

أدخل موقع ويب محظورًا في بلدك.

قم بتنزيل التطبيقات والألعاب غير المتوفرة في بلدك.

القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية في تطبيقات المراسلة المحظورة في بلدك.

قم بتغيير عنوان IP الخاص بالشبكة إلى أي عنوان IP آخر.

أهم وظائف وإعدادات Master VPN VPN Master

يعد برنامج Master vpn أحد أبسط التطبيقات التي يمكنك التعامل معها في فتح مواقع محظورة من بلدك / منطقتك ، ولا يتطلب هذا التطبيق رقم هاتف تسجيل الدخول أو بريدك الإلكتروني ، عند تنزيل برنامج vpn master عندما تقوم بتثبيته على هاتفك ، يمكنك فتحه وتشغيله بسهولة ، وهي إحدى ميزات هذا التطبيق

تطبيق بديل لتطبيق VPN Master

هناك مجموعة من التطبيقات البديلة التي يمكن أن تحل محل هذا التطبيق ، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على بعضها في الأسطر التالية:


تطبيق Hotspot Shield Free VPN

يعتبر تطبيق Hot Shield من أقدم تطبيقات VPN المستخدمة لفتح مواقع الويب المحظور الوصول إليها في الدولة / المنطقة ، ويحتوي التطبيق على العديد من الإصدارات لهواتف Android وهواتف iPhone وأجهزة الكمبيوتر ، وجميع الإصدارات متوفرة إنه مجاني للتنزيل ، ويمكنك أيضًا تغيير عنوان IP بسهولة ويسر.


تطبيق Turbo VPN

تطبيق Turbo هو أحد تطبيقات VPN التي تم إطلاقها مؤخرًا لأنه يوفر خدمة يمكن أن تزيد من سرعة الإنترنت أثناء تشغيله ، كما يمكنه أيضًا تشفير بياناتك الشخصية عند تصفح المواقع المحجوبة. التطبيق ، على الرغم من أنه تطبيق جديد ، يمكن تنزيله بسهولة من متجر Google Play. ومع ذلك ، بالنسبة للتطبيقات الأخرى ، فقد ثبت أنها تعمل.

تطبيق Hola Free VPN Proxy

يعد تطبيق Hola أحد تطبيقات VPN القوية وقد أصبح منافسًا قويًا لجميع التطبيقات الأخرى ، وهو تطبيق آمن للغاية لا يمكن اختراقه بسهولة ويمكن تشغيله في أي وقت. فهو خفيف الوزن على الهاتف ولن يؤثر على أدائه عند التشغيل. يمكنك تنزيله بسهولة ويسر. يمكن تغيير عنوان IP الخاص بك بسهولة إلى أي عنوان IP آخر ، بحيث يمكنك فتح جميع المواقع في العالم المعزولة عن بلدك / منطقتك.


تطبيق VPN robot

تطبيق VPN Robot هو أحد التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا.على الرغم من أنه تطبيق مجاني ، فقد أثبت كفاءته في وقت التشغيل ، إلا أنه يمكنه تشفير بياناتك والسماح بتصفح مواقع الويب في الوضع المخفي ، كما أنه سهل الاستخدام التطبيق لأنه يحتوي على واجهة تطبيق بسيطة للغاية وهو مخصص للمبتدئين. استخدم هذه المنطقة بسهولة ويسر.

تحميل التطبيق من هنا

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...