تحميل برنامج جوم بلاير Gom Player

 برنامج جوم بلاير

باستخدام برنامج Gom Player يمكنك تشغيل معظم صيغ الفيديو.ابدأ تحميل برنامج جوم بلاير برابط مباشر الآن.يحتوي الرابط على العديد من الميزات الذكية والمتميزة من أهمها أن مستخدميه لا يحتاجون إلى تثبيت برنامج خارجي برنامج ترميز أو أي برنامج ترميز خاص ، لأن البرنامج يحتوي على برنامج ترميز مدمج لا يمكنه فقط تشغيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بتنسيقات مختلفة ، ولكنه متاح أيضًا مجانًا لجميع المستخدمين.هذه هي الوظيفة الأكثر أهمية للتطبيق.يمكنه أيضًا تشغيل ملفات التنزيل الجزئية التي لم يتم تحميلها بالكامل أو تلفها. خاص جدًا لملايين المستخدمين ، خاصة بسبب هذه الميزة  معظم المشغلات المشهورة لا تقدم هذه الخاصية مما يجعلها من أشهر برامج تشغيل الفيديو في العالم فهي سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن للجميع ، كل هذه الميزات مدرجة في برنامج مجاني.

Gom Player

وقت كتابة هذا التقرير كان البرنامج متاحًا بالفعل على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة iOS و Android ، لذلك يتمتع بسمعة عالية وشعبية كبيرة بين المستخدمين في العديد من البلدان حول العالم نظرًا لسهولة استخدامه ، والبرنامج هو برنامج مجاني للجميع ، لأنه يدعم العمليات بتنسيقات متعددة ، كما يدعم عمليات الترجمة والتنزيلات من الإنترنت من خلال ربطه بخدمة OpenSubtitles والتحكم الكامل في وظائفه ، بالإضافة إلى أنه يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو بتقنية 360 درجة ، ويمكن للمستخدمين أيضًا تخصيصها وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة ، ويدعم البرنامج وظيفة Remote GOM الممتازة والعديد من الوظائف الأخرى لوظيفة التحكم عن بعد.

مميزات برنامج جوم بلاير

سهل الاستخدام: يأتي البرنامج بواجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام بحيث يمكن للجميع التعامل معها بسهولة ، حتى المبتدئين يمكنهم القيام بذلك.

تنزيل الترجمة: من خلال وظيفة OpenSubtitles القوية ، يمكن للبرنامج تنزيل الترجمات بسهولة من الإنترنت.

دعم الترجمة: بالإضافة إلى التحكم في موضع النص ولونه وشكله ونوع خطه ، يمكن لمستخدمي هذا البرنامج أيضًا الترجمة من الإنترنت.

مجانًا: يمكن لجميع المستخدمين استخدام جميع وظائف البرنامج مجانًا ، بحيث يمكن لكل مستخدم تنزيل البرنامج واستخدامه مجانًا.

تشغيل جميع الصيغ: بالإضافة إلى العشرات من التنسيقات الأخرى غير المعروفة ، يدعم البرنامج أيضًا تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة.

جهاز التحكم عن بعد: باستخدام وظيفة "Remote GOM" ، يمكنك بسهولة التحكم في البرنامج بكل وظائفه الأساسية.

دعم الأجهزة المحمولة: يدعم البرنامج بشكل أساسي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ويمكن الآن استخدامه على الأجهزة المحمولة (لأجهزة Android و iPhone).

قابلية التخصيص: قد لا يكون من الممكن تخصيص أي برامج ، مثل تلك المتوفرة في Gom Player ، والتي تسمح لك بتخصيص كل شيء تقريبًا في البرنامج وفقًا لاحتياجاتك الفعلية.

برنامج الترميز الداخلي الخاص بك: يأتي البرنامج مع برنامج ترميز داخلي ، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل تنسيق الفيديو دون أي برامج إضافية أو مساعدين.

الخيارات المتقدمة: يدعم البرنامج مجموعة واسعة من الخيارات المتقدمة ، بالإضافة إلى التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر أو الفيديو ، كما يمكن أن يساعد المستخدمين على التحكم الكامل في الفيديو أثناء التشغيل ، مثل التحكم في الحركة وسرعة التشغيل والتأثيرات.

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...