تحميل برنامج افيرا انتي فايروس Avira AntiVirus

 برنامج افيرا انتي فايروس

في الآونة الأخيرة ظهر عدد كبير من الفيروسات المتمثلة بالبرامج الخبيثة والملفات المخفية ، ومهمتها الأساسية إتلاف النظام أو مراقبة المستخدمين ، وقد عانى الكثير من الأشخاص من هذه الفيروسات ، ومع انتشار هذه الفيروسات وقدرات تطويرها التلقائي بشكل كبير للتحسين ، تحاول الشركات العاملة في مجال الحماية إيجاد حل. لهذه المشكلة ولكن دون جدوى وذلك لأن عدد هذه البرامج الخبيثة يتزايد بشكل حاد ، لذا فإن الحل هو حماية البرنامج ، لتزويد المستخدمين بالحماية الكاملة لأنظمتهم ، بحيث يعرف كل عدد صغير وكبير من الأنظمة ما يحدث فيها ، حتى يتمكن من تجنبها في أي وقت خطر ، هذا هو تطبيق الشركات المتقدمة.

Avira AntiVirus

أفيرا برنامج ممتاز ذو تعريفات غنية ، وهو أحد برامج الحماية ، وله سمعة عالية في جميع أنحاء العالم ويفضله كثير من الناس. ومع ذلك ، فقد حازت Avira على العديد من الجوائز والمراتب بين أفضل خمسة برامج مكافحة فيروسات في العالم نظرًا لقوتها في التعامل مع جميع أنواع الفيروسات وأحصنة طروادة والملفات الضارة التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مضاد للفيروسات" من خلال توفير الحماية الشاملة بما في ذلك حماية القرص ، وحماية النظام ، والحماية أثناء تصفح الإنترنت ، من الآن فصاعدًا ، لا داعي للقلق بشأن البيانات أو الهوية التي يتم سرقتها على الإنترنت. وذلك فقط لأن برنامج Avira الجديد يدمج المكون الإضافي مع استخدامك المتصفح متكامل ، وهذا الامتداد سيراقب الصفحات التي تزورها ويحذرك إذا كان هناك نشاط غير طبيعي على هذه الصفحات.

يتميز برنامج Avira AntiVirus الجديد بواجهة بسيطة.بالإضافة إلى العديد من الخيارات التي تمكنك من التحكم الكامل في الجهاز ، فإن الإصدار الأساسي من البرنامج مناسب أيضًا للأجهزة التي تعمل على أنظمة Windows ، ويعمل بكفاءة عالية وبدون مشاكل ، ولديه الدعم القوي من المطورين ، بما في ذلك أساسيات الدعم ، تحدث البيانات الضخمة كل دقيقتين تقريبًا نظرًا لأن الشركة ترسل بانتظام تحديثات للبرنامج ، بما في ذلك التحسينات وتصحيحات الأخطاء وإضافة ميزات جديدة ، فإنها تجعلك تشعر بالراحة مع هذا البرنامج. إنه مجاني ، وله نفس الميزات ، ويمكن أن يحميك تمامًا. يمكنك بسهولة تحميل برنامج Avira 2020 الجديد مجانا من الموقع الرسمي البرنامج يدعم اللغة العربية مجانا ، كما يمكنك الحصول على نسخة مدفوعة تتضمن بعض الميزات الأخرى 

أفيرا 2020 له معنى بالغ الأهمية ويعتبر من أهم البرامج التي يجب أن تكون متوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.لديه القدرة على حمايتك من التهديدات الأمنية وبرامج التجسس والملفات الضارة.يحتوي Avira 2020 على جدار حماية قوي يمكنه حمايتك جهازك ونظام التشغيل محميان من أي تهديدات أو فيروسات. قد تتفاجأ لأن برنامج Avira المجاني متصل بقاعدة بيانات ضخمة سيتم تحديثه بانتظام للحصول على أحدث أنواع الفيروسات.يمكنك بسهولة تنزيل برنامج Avira Antivirus مجانًا عبر رابط مباشر من خلال الموقع الرسمي.يوفر لك هذا البرنامج نسخًا متعددة متوافقة مع جميع الأنظمة ، مثل إصدار الجوال من Avira أو Avira على الكمبيوتر. يمكنك أيضًا التنزيل مباشرة من الموقع التالي من خلال الرابط أدناه.

مميزات برنامج افيرا انتي فايروس

سرعة البرنامج: حيث أصبح مسح العملة أسهل وأسرع من أي وقت مضى ، فقد تحسنت سرعة البرنامج بشكل كبير ، بالإضافة إلى أن تحسين البرنامج جعل أداءه على الأجهزة الأضعف أسرع. لقد تم الاهتمام بهذا الأمر بشكل كبير في أحدث إصدار من Avira.

دمج البرامج: تم دمج قائمة البرامج القابلة للتنزيل لمساعدة برنامج "Avira" على العمل بشكل صحيح. ستلاحظ القائمة عند محاولة فتح البرنامج من قائمة المهام ، وعندما تفتح قائمة البرامج ، ستجد العديد من البرامج الأخرى التي أنتجتها الشركة التي طورت برنامج Avira.

البرنامج يحتوي على نسخة مجانية للأفراد والتي توفر للمستخدمين حماية مجانية بحيث يمكنك الاستفادة منها بمجرد تحميل البرنامج.

هناك العديد من الطرق للتحقق من النظام ، ويمكنك أيضًا تحديد متى سيقوم البرنامج تلقائيًا بإجراء الفحص دون تدخل منك.

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...