تحميل برنامج انستقرام للاندرويد Instagram

 ما الفرق بين نسخ تطبيق Instagram Plus على Android و iPhone؟

إصدار التطبيق لهواتف Android هو الأخف وزناً ، ولكن إذا كنت تستخدم الإصدار القديم من Instagram العادي ، فقد تواجه مشكلات لأنه يجب عليك حذفه قبل تنزيل Plus لبدء استخدامه.

أبرز ما يميزه أنه خفيف الوزن ، يشبه Facebook Lite ، وإصدار instaG Plus الذي يسمح لك بتفعيل حسابات متعددة على منصة Instagram Plus على نفس الهاتف.

Instagram

بالنسبة لإصدار iPhone من Instagram Plus لهواتف iOS ، فليس له شروط لأنه يمكن استخدام هذين التطبيقين معًا دون حذف برنامج Instagram الأصلي ، لكننا نوصي بعدم استخدام تطبيق Instagram العادي مع Instagram Plus لأجهزة iPhone. حتى لا تبطئ أو تتعطل أثناء الاستخدام.

سبب وتأثير لجوء الشركة إلى تحديث تطبيق Instagram Plus

بالطبع من وجهة نظر المبرمج فإن الشركة لديها بعض المميزات أي أنه يجب استخدامها في تطبيق واسع النطاق ومعروف بحجم انستغرام وفي الحقيقة قررت الشركة بناء على رغبات العديد من المستخدمين ، لذلك يجب عليك تنزيل أحدث إصدار من Instagram Plus.


واشتكى بعضهم من عدم القدرة على تنزيل الصور وبعض مقاطع الفيديو ، وعدم القدرة على حفظها على الجهاز ، وعدم القدرة على حفظ قصص بعض الأصدقاء بسهولة.



 

بالإضافة إلى عدم القدرة على نسخ تعليقات بعض الأصدقاء لوضعها في أماكن أخرى أو منشورات أخرى ، فإن كل هذا وأكثر هم نخبة المبرمجين الأكثر مهارة الذين ، بالإضافة إلى تطوير الكثير من البرامج ، يحلون هذه الأسئلة بنشاط. الميزات الحديثة بحيث يرضي تطبيق Instagram Plus جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

لا شك أن انستجرام هو من أشهر التطبيقات ، فمعظم المشاهير لديهم حسابات شخصية ، ولأنه تطبيق للصور والفيديو والقصص فهو مختلف نسبيًا عن تويتر وفيسبوك. ، جدير بالذكر أن هذا التطبيق كان متاحًا مجانًا على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android أو iPhone منذ إصداره الأول.


يمكن استخدامه أيضًا على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Windows 10. تشمل ميزات تطبيق Instagram Plus مقارنة بالتطبيقات العادية ما يلي:


قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالأصدقاء

قام مبرمجو ومطورو تطبيق Instagram Plus بفتح ميزة جديدة غير متوفرة في تطبيق Instagram العادي ، والتي يمكنها تنزيل صور الأصدقاء أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم وحفظها بسهولة على الهاتف.

في البداية كان يقتصر على التعليق أو الإعجاب ببعض منشورات وصور أصدقائك أو الإعجاب بها ، ولكن الآن يمكنك الاحتفاظ بها كما هو موضح في الصورة.

إمكانية فتح حسابين مختلفين على منصة Instagram Plus

في Instagram القديم ، كان من المستحيل على المستخدمين إنشاء حسابات متعددة على نفس النظام الأساسي ، ولكن هذا تحديث جديد يمكن لجميع المستخدمين الذين يرغبون في استخدام حسابات متعددة واستخدامها مع العديد من الأصدقاء. .


يمكنك فتح حسابين في نفس الوقت دون أي عيوب في التطبيق ، وسنشرح بالتفصيل كيفية فتح حسابات متعددة على منصة Instagram المتقدمة.


المزيد من عوامل الخصوصية والأمان

يوفر لك Instagram Plus الكثير من الخصوصية التي تحلم بها عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة جميع قصص أصدقائك دون أن يكون لديك صاحب قصة.

بخلاف التطبيق السابق ، يتيح لك هذا التطبيق معرفة من يرى قصتك ، لذا فإن هذه الميزة تقلل من إحراجك وتسمح لك بمشاهدة القصة بأكملها دون علم المالك. ربما نعلم جميعاً مشكلة المنتخب المصري .. واجه اللاعبون مشكلة عندما شاهدوا قصة أحد العارضين .. شركة التطوير هذه تدرس حلها وقد نجحت في حلها.

ثم يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الانتقال إلى إعدادات تطبيق Instagram Plus ، وستجد خيار إخفاء القصة التي تراها ، ويمكنك وضع علامة على المساحة المجاورة لها على أنها فارغة من خلال النقر بإصبعك ، فلا تقلق لا أحد ستعرف أنك قرأت قصته.

سمات جديدة في تطبيق Instagram Plus

يقدم المبرمجون العديد من السمات المختلفة ، وكلها لها أشكال جميلة ورائعة ، وتجدر الإشارة إلى أن مستخدمي التطبيقات القديمة هم من طوروا هذه السمات.


لذلك ، يمكنك الاستمتاع بعدد كبير من السمات التي أنشأها مستخدمون مثلك ممن يعرفون احتياجاتك وذوقهم الخاص جيدًا ، ويتم نشر جميع الثيمات مجانًا ، يمكنك الاختيار من الإعدادات المعروضة على الشاشة أقصى يمين يتم عرضه كتاج كما هو موضح بالشكل التالي:

الموضوع يمكنك النقر فوق كلمة السمة الزرقاء لعرض العديد من السمات المختلفة لاستخدام السمة التي تريدها.

إعداد القصة

مع Instagram Plus ، تعد إعدادات القصة في حسابك ممتعة للغاية لأنه يمكنك مشاركة الكثير من الصور ومقاطع الفيديو ، كما يمكنك أيضًا تقديم بعض الأسئلة للمشتركين.

القدرة على التحكم في وظيفة حفظ القصص على الجهاز أو مشاركتها مع أصدقائك من خلال التطبيق ، والميزة الجديدة هنا هي القدرة على مشاركة القصص مع الأصدقاء على منصة Facebook الذين ليسوا معك على Instagram.


والقدرة على التحكم في القصة وإخفائها عن بعض الأشخاص ، أو مجرد الاحتفاظ بها لنفسك دون إخطار الآخرين.

تحميل التطبيق من هنا

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...