برنامج اخفاء الصور للاندرويد Vault

 Download Vault هو واحد من أفضل برامج قفل التطبيقات المجانية ، والتي يمكن استخدامها لإخفاء أي محتوى في الهاتف ، ليس فقط يمكنه إخفاء الصور والوسائط ومقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا إخفاء الرسائل بأرقام سرية ، وبالتالي تحسين الخصوصية والأمان تأكد من أن هاتفك لن يتم انتهاكه من خلال انتهاكات الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إخفاء سجلات هاتفك وأي تطبيقات تريد وضعها في الخزنة. يمكنك وضعها ، أو يمكنك كتابة كلمة المرور لإخفاء كلمات المرور هذه. مشيرة إلى أن برامج التخزين المخفية لها مزايا أخرى ، مما يجعلها من أفضل التطبيقات لإخفاء أشياء كثيرة على الهاتف ، لذا فهي تحظى بشعبية كبيرة في جميع دول العالم ، لذلك قررنا تقديم هذه الطريقة عبر موقع جوالي للمقال ، يمكننا فهم أهم مزاياها وعيوبها وأهم ميزاتها معًا ، ويمكن أيضًا وصفها بإيجاز في السطور التالية.

Vault

تريد إخفاء التطبيقات والرسائل والمتصفحات وسجلات المكالمات على هاتفك ، وتريد إخفاء وحفظ جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، ولا يمكنك العثور على تطبيق يناسب نظام هاتفك ، وبعض التطبيقات ليست على هذا المستوى ولا يمكن مستخدم ، لا داعي للقلق بشأن الطريقة الصحيحة لإخفاء كل هذه الأشياء.من خلال هذا المقال وجدنا طريقة لحل هذه المشكلة ، وهي تنزيل الخزنة على هاتف Android الخاص بك ، لأنها واحدة من المتاح يمكنك تنزيل التطبيقات على هاتفك مجانًا ، ويمكن تنزيلها بسهولة من متجر Google Play أو عبر الرابط المباشر أسفل المقالة.


الجدير بالذكر أنه منذ CXZH أصبح حجم تخزين Apk مناسبًا لجميع هواتف Android ، لذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تحتاجها لكسب ثناء ملايين المستخدمين حول العالم ، فلا داعي للتنزيل كثيرًا من الفضاء. أطلقه LTD في عام 2011 ، وأصبح أفضل تطبيق للنشر الآمن في جميع أنحاء العالم ، ليس هذا فقط ، ولكن التصميم البسيط للتطبيق يجعله أبسط تطبيق يمكنك التعامل معه حتى تتمكن من إخفاء كل شيء. يرغب العديد من المستخدمين في جعل الهاتف غامضًا وغير مفهوم ، ولا يمكن لأحد رؤيته.

يمكنك أيضًا استخدام وظيفة النسخ الاحتياطي ، والتي يمكنك من خلالها الاحتفاظ بنسخ احتياطية لجميع الصور والوسائط والسجلات وجهات الاتصال والرسائل والتطبيقات الأخرى ، بحيث يمكنك حذف أي بيانات أو صور أو مقاطع فيديو أو وسائط ، ويمكنك أيضًا استخدام المتصفح المخصص ، يتيح لك هذا المتصفح تسجيل الخروج من موقع الويب والدخول إلى "موقع الويب" دون تسجيل أي بيانات ، بحيث يمكنك إخفاء البيانات بسهولة عن طريق تنزيل تطبيق Vault.

إذن مطلوب عند تشغيل برنامج الأمان لأول مرة

بعد تنزيل برنامج Vault ، تكون بعض الأذونات مطلوبة عند فتح التطبيق لأول مرة من أجل الحصول على جميع مزاياه واستخدام وظائفه بسهولة ، وتشمل هذه الأذونات ما يلي:


اسمح بالوصول إلى كاميرا الهاتف بحيث يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو أثناء استخدام هذا التطبيق.

يسمح بالوصول إلى جهات الاتصال حتى يتمكن التطبيق من قراءة جهات الاتصال ، وقراءة الحساب على الهاتف ، وتعديل وظيفة جهة الاتصال المطلوبة.

السماح بالوصول الجغرافي عبر عملية GPS.

قم بالوصول إلى مساحة تخزين الهاتف لتتمكن من تخزين الصور والوسائط والسماح لك بتخزين ما تحتاجه في التطبيق.

يُسمح بوضع عدم الإزعاج عند تشغيل هذا التطبيق.

كيفية تنزيل آخر تحديث مجاني لتطبيق Vault Vault 2020

طريقة تنزيل تطبيق خزنة بسيطة للغاية لأنها لا تختلف عن طريقة تنزيل التطبيق في متجر جوجل بلاي ، لكننا سنعرض لك رابطًا مباشرًا.

شرح أهم وظائف وإعدادات Vault لنظام Android

عند فتح الشاشة الرئيسية لبرنامج الأمان ، ستجد العديد من الميزات الفريدة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الملفات المخفية بكلمة مرور ، وفيما يلي هذه الميزات:


الإعدادات: يمكنك من خلاله ضبط إعدادات التطبيق ، وتعيين سمات لوحة كلمات المرور ، وضبط الإنذارات المختلفة ، واستخدام التنبيهات في الوضع المخفي ، والتحكم في إضافة أيقونات التطبيق على سطح الهاتف ، والتحكم في ظهور الإعلانات أو إخفائها ، والسماح يمكنك التحكم في كلمة المرور ، واستخدام بصمات الأصابع أو الزخرفة وغيرها من الإعدادات.

رمز محاولة القرصنة: عند النقر فوق الرمز ، ستظهر رسالة فرعية ، تسمح بالوصول إلى الصور والوسائط على الهاتف ، وانقر فوق كلمة السماح ، وستظهر رسالة أخرى للسماح بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو ، انقر فوق كلمة السماح. باستخدام هذا الرمز ، يمكنك العثور على صورة لأي شخص اقتحم الخزنة دون علمك ، بحيث يمكنك تحديد المتسللين الذين يريدون معرفة محتوياتك الداخلية.

رمز "صورة": استخدم هذا الرمز لتحديد الصور التي تريد وضعها في الخزنة ، حيث تم تحميل جميع الصور في الخزنة ، ثم حدد المحتوى المطلوب.

رمز الفيديو: عند النقر فوق هذا الرمز ، سيتم عرض جميع مقاطع الفيديو بحيث يمكنك بسهولة وبسهولة تحديد ما تريد إخفاءه.


النسخ الاحتياطي السحابي: يمكنك إجراء نسخ احتياطي لها بسهولة ويسر واستعادتها في أي وقت ، ولكن يجب توفير 1000 ميغابايت لنقل الملفات على هاتفك.

قفل التطبيق: سيعرض جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، ويمكنك تحديد التطبيقات التي تريد إخفاءها عن طريق تحديد العلامة ، ثم الضغط على كلمة المرور في أسفل الشاشة.

التصفح الخاص: عند النقر فوق هذا الرمز ، يمكنك استعراض جميع مواقع الويب الموضحة في الصورة.

برنامج الأمان ، الإصدار المدفوع: يستخدم لترقية التطبيق والحصول على ميزات جديدة لمزيد من الخصوصية.

  1. هذة احدث تدوينة
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...