تحميل برنامج ادوبى ريدر Adobe Reader

 برنامج ادوبى ريدر

يعد برنامج ادوبي ريدر من أشهر البرامج في العالم ، حيث يمكنه فتح وقراءة الملفات والمستندات بصيغة pdf ، ويدعم آخر تحديث للبرنامج إنشاء ملفات PDF ومشاركة التعليقات التوضيحية والتوقيعات على الملفات. قم بتسجيل حساب لإرساله عبر البريد الإلكتروني أو خدمة Adobe SendNow يعد برنامج Adobe Reader من أهم البرامج المطلوبة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ويمكن استخدامه لإدارة الكتب الإلكترونية بتنسيق PDF ، وسهولة قراءة الصحف الإلكترونية والكتب العلمية بتنسيق pdf ، ويسهل تصفح المجلدات والمجلات على الإنترنت ، ويمكن توسيعه وتقليله. وظيفة تحسين الشاشة والبحث في الصفحة وطباعة الصفحة بسرعة عالية.

Adobe Reader

تم تطوير Adobe Reader من قبل شركة Adobe العالمية. يتميز Adobe Reader بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويدعم عملية نسخ النص ولصقه في ملفات غير محمية ، ويمكنه كتابة التعليقات في المستندات وملفات PDF. يمكن لهذا البرنامج الحماية حقوق النشر والخصوصية الخاصة بك ، يمكنك إضافة توقيع أو علامة مائية لحفظ حقوقك وتمنع سرقة المستندات ومحتوياتها دون نسخ المقالات والمستندات. تم تحسين استقرار فتح وتشغيل ملفات PDF من خلال هذا البرنامج ، كما تم تحسين أمان الملفات.يمكنك بسهولة تشغيل ملفات PDF عبر الإنترنت وطباعة الصفحات على مواقع الويب المختلفة. يمكنك تنزيل نسخة مجانية من برنامج Adobe Reader. للحصول على عدد كافٍ من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، يمكنه فتح جميع ملفات PDF مع الحفاظ على الخصوصية وقراءة المجلدات الإلكترونية والتحكم في السطوع والتباين وطباعة الصفحات في ملفات PDF. هذا التعريف لا غنى عنه وضروري .

تحميل برنامج ادوبي ريدر

يعد "Adobe Reader" أحد برامج Adobe المعروفة ويعتبر أقوى برنامج مخصص لقراءة ملفات PDF مثل الكتب والقصص والمجلات والصحف وغيرها ، ويوفر Adobe Reader مجموعة من العملية أسهل من أي وقت مضى. يوفر البرنامج للمستخدمين تجربة قوية تتيح لهم التفاعل مع محتوى PDF الذي يشاهدونه.على سبيل المثال ، يمكنك طباعة صفحة معينة من مستند PDF من خلال Adobe Reader 2020 ، وتتضمن عملية الطباعة سمات متعددة ، مثل طباعة وجهي الورقة أو اطبع بشكل عمودي أو أفقي. يمكنك أيضًا تحديد عدد النسخ التي ستتم طباعتها من هذه الصفحة بالنسبة لحجم الصفحة المطبوعة ، والحجم عند القراءة ، يتيح لك Adobe Reader DC إضافة عدة علامات لونية لتمييز الخط المحدد الذي تقرأه وتوقفه ، أو إذا كنت ترغب في تمييزه لفكرة معينة. نص بدلا من الطريقة المعتادة

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...