تحميل برنامج المصحف الشريف للاندرويد Ayat

 الآيات مشروع من القرآن الإلكتروني ، ولا شيء أفضل من كلام الله تعالى ، ولا شيء أفضل من كتاب الله في القرآن الذي يتضمن هذه الكلمات المقدسة. وتم تعيينه وحفظه لهم ، تمامًا كما يرغب كثير من الناس في قراءة القرآن والحافظ أثناء السفر أو أثناء الراحة أو العمل أو الدراسة ، ولكن بالطبع النسخ الورقية من القرآن قد تسقط أو تنسى أو دمر في كل مكان احمل كلام الله معك ما الذي يقدمه تحميل آيات 2020 هو أفضل وأشهر وأشمل برنامج قرآن يمكنك تحميله وهو يدعم أنظمة تشغيل مختلفة وهواتف محمولة متعددة المزايا ، ويعمل برنامج آيات كمترجم ويدعم أشهر اللغات في العالم. حول العالم.

آيات مقرر القرآن الكريم هو مشروع من مشروع القرآن الإلكتروني لجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية ، يتضمن برنامج آيات القرآن الإلكتروني ، للدورة وظائف فريدة ورائعة مثل (الاستماع ، القراءة ، الترجمة ، ذاكرة الأطفال).

Ayat

سيعرض تطبيق آيات صورة من ملف صورة القرآن الكريم ، وفي حال عدم وجود ملف سيتم تشغيل البرنامج تلقائيًا عن طريق محاولة التنزيل من الإنترنت وحفظه على الهاتف ، وتظهر التلاوة كملف صوتي والملف سيتم تنزيله إلى مجلد باسم Ayat ، يتم تخزينه في الذاكرة الداخلية للهاتف الخارجي

كيفية تنزيل أحدث برنامج آيات 2020 مجانًا

أولاً: كما ذكرنا فإن نصوص برنامج القرآن الكريم تدعم معظم أنظمة التشغيل على الهواتف المحمولة ، بما في ذلك أنظمة Android و IOS وكذلك تطبيق Ayat لأجهزة الكمبيوتر (سواء أجهزة Windows أو Mac) ، لذا يمكنك قم بتنزيل برنامج آيات من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور. تسوق منها واكتب برنامج آيات للتحميل في مساحة البحث.

ثانيًا: يطلب منك آيات توفير بعض الأذونات للسماح بالوصول إلى الصور والوسائط المتعددة والملفات الموجودة على هاتفك ، بالإضافة إلى تحديد الجهاز ومعلومات الاتصال ، يرجى الضغط على "قبول".

ثالثًا: بعد تنزيل تطبيق آيات 2020 على هاتفك وفتح البرنامج ستظهر رسالة تطالبك بتحديد اللغة التي يستخدمها البرنامج (سواء كانت العربية أو الإنجليزية) ، فقط اختر اللغة التي تناسبك.

الأذونات المطلوبة لآيات أثناء التثبيت

يحتاج برنامج آيات إلى إذن لقراءة حالة الهاتف بحيث يمكنك إيقاف التلاوة مؤقتًا عند الاتصال بهاتفك.

يجب أن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت لتنزيل برنامج آيات ومحتوياته مثل (شرح - تلاوة - صورة صفحة القرآن).

كما يحتاج البرنامج إلى إذن آخر للقراءة والكتابة على بطاقة الذاكرة ، حتى يتمكن من تخزين كل ما يلزم في البرنامج ، مثل (صور وشروحات وروايات صفحات "القرآن").

واجهة برنامج تطبيق آيات لقراء الشرف عبر الإنترنت

في بداية التطبيق سترى سورة الفاتحة في أول سورة من القرآن ، وستلاحظ أن شرح الآية يظهر في أسفل المصحف. يرجى ملاحظة أنه بعد قراءة كل آية ، سيتوقف البرنامج لبضع ثوان حتى تقرأ المعنى أدناه.

سترى أيضًا أسماء القراء الذين يقرؤون القرآن في الأسفل ، ويمكنك التنقل بين صفحات القرآن عن طريق تحريك الصفحة إلى الجانب الأيمن من الصفحة التالية أو نقلها إلى الجانب الأيسر من الصفحة السابقة.


علامة: تستخدم لوضع التذكرة عند القراءة أو الحفظ ، لذلك عند النقر فوق هذا الخيار سيكون هناك خيارات متعددة منها إضافة علامة عند القراءة أو إضافة علامة عند حفظ آيات من القرآن أو في "القرآن" أضف ملاحظات محددة على أي صفحة للرجوع إليها في المستقبل. .

التفسير: يمكنك تفسير الآيات القرآنية في أكثر من مدرسة تفسير. بعد النقر فوق خيار الشرح ، ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على الخيارات التالية:


التفسير: اختيار علماء الدين مثل السعدي ووسيط طنطاوي وابن كثير وترجمة قاسم دعس للقرآن. كما يمكن ترجمتها إلى لغات أجنبية مثل الإنجليزية.

"القرآن": نختار القرآن للتفسير.

الكتاب المقدس: نختار رقم الآية المراد شرحها ، ثم نضغط على زر "تصفح" لإتمام عملية تفسير الآية أو الصورة المطلوبة.

نسخ: يمكنك نسخ آية معينة من القرآن ، ثم إرسالها بالضغط عليها ، ثم الضغط على خيار "نسخ" ، ثم يتم عرض الآية المختارة لك ، والخياران الموجودان بالأسفل ("نسخ" - "إرسال") ، لنسخ الآية ، اضغط على كلمة نشن ، ثم أرسلها إلى إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، اضغط على كلمة "أرسل" ، ستظهر قائمة بالمنصات المختلفة مثل (واتسآب- Facebook-Messenger-Instagram-Phone Message-Gmail).

المشاركة: يمكنك أيضًا مشاركة البرنامج أو آيات معينة بالضغط على Share on Twitter أو Facebook.

المقرئ: هو الرئيس الذي يقوم بتلاوة القرآن ، فعند النقر على الشاشة سيظهر اسم قارئ القرآن مباشرة تحتها ، وعند النقر فوق اسم القارئ تفتح لك الخيارات الجانبية ومنها :


اختر القارئ المفضل لديك أو قم بتغيير القارئ الحالي.

الترجمة الصوتية باللغة الإنجليزية ، يمكنك تمكين أو تعطيل الصوت.

توقف تلقائيًا في نهاية السورة أو نهاية صفحة موجودة ، أو في نهاية كل قسم.

كرر الإعداد: يمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله.

تحميل التطبيق

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...