تحميل برنامج تعليم الانجليزية للاندرويد Duolingo

 خطوات تثبيت Duolingo على هواتف Android و iPhone

عند النقر فوق كلمة التثبيت ، فإنك تمنح الإذن لتنزيل برنامج duolingo ، ولكنه يرسل رسالة تفيد بأنه يحتاج إلى أذونات وأذونات معينة للعمل بشكل جيد ، بما في ذلك الوصول إلى الاتصال والوصول إلى الميكروفون والكاميرا على هاتفك ، بالإضافة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت عندما توافق على منح هذه الأذونات ، تبدأ عملية تنزيل Duolingo 2020 ، والتي تستغرق بضع دقائق ، وبعد ذلك يمكنك استخدامها بسهولة.

Duolingo

خطوات تسجيل حساب جديد على Duolingo 2020

بعد تثبيت تطبيق duolingo على هاتفك ، سترى شعار البرنامج يطلب منك التسجيل ، سواء كانت هذه هي المرة الأولى لك أو لديك بالفعل حساب في البرنامج.


عندما تستخدم Duolingo لأول مرة ، سيطرح عليك البرنامج بعض الأسئلة المهمة لمساعدتك على تعلم اللغة. ما عليك سوى الإجابة على هذه الأسئلة لبدء استخدام Duolingo لاحقًا ، بما في ذلك:

لماذا تتعلم لغة جديدة يمنحك البرنامج مجموعة من الخيارات مثل: (تحفيز العقل - الحياة العملية - السفر - الدراسة - الثقافة - أخرى).

اختر طريقك لتتعلم مع دوولينجو

عند النقر فوق أي من الخيارات السابقة ، سيعرض لك البرنامج طريقتين ، وهما: (إذا كنت لا تعرف اللغة الإنجليزية ، فستبدأ بالأساسيات - وإذا كنت تعرف لغة بالفعل ، فيمكنك محاولة تعيين وجهة) ، وهو اختبار تقدم يستمر حوالي 5 دقائق. سوف تتكيف الإجابات مع مستواك إذا أصبح الأمر أصعب أو أسهل. يمكنك البدء بالضغط على زر بدء الاختبار.

كيف تتعلم أساسيات دوولينجو

إذا قررت تعلم أساسيات اللغة ، فانقر فوق أحدث واحدة في اللغة وسيبدأ البرنامج من جديد ببضع صور وأسئلة بسيطة وستختار الصورة الصحيحة.

وإذا أجبت بشكل صحيح ، فسيأخذك إلى الصفحة التالية ، وبعد الإجابات الصحيحة التالية ، يرسل البرنامج كلمات مشجعة مثل "هذا مثير للإعجاب - أنا فخور بك - أنت تتحسن بشكل كبير" وهناك تمارين للترجمة.

يظهر شريط في الأعلى يقوم بتقييم نتائجك بعد كل محاولة ناجحة. يزداد اللون ، وبعد انتهاء الدرس الأول يطلب منك البرنامج إكمال درس واحد على الأقل في اليوم لبناء ما يسمى بـ "الحماس"

خطوات إنشاء ملف تعريف في دوولينجو

أولاً: يطلب منك Duolingo apk إنشاء ملفك الشخصي حتى تتمكن من حفظ تقدمك وبالتالي يمكنك متابعة التعلم وهي ميزة مجانية يقدمها البرنامج. اسمك ولقبك وعنوان بريدك الإلكتروني ") ، يمكنك إدخال كلمة المرور الخاصة بك ومن ثم سيتم إنشاء الحساب.


ثانيًا ، ستتلقى بعد ذلك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تؤكد أن حسابك على دوولينجو قد تم إنشاؤه بنجاح.

مزايا إنشاء حساب شخصي مع دوولينجو

من خلال إنشاء حسابك الخاص على تطبيق Duolingo ، ستستمتع بمجموعة الميزات ، ولكن يتم دفعها ، يمكنك قبولها أو رفضها ومن هناك (تجربة استخدام البرنامج دون الحاجة إلى الإنترنت - إصلاح الحماس الشهري - بدون إعلانات - حفظ الدروس) ، ويمكنك أيضًا تجربتها أيضًا لمدة 7 أيام مجانًا.


محتوى ملفك الشخصي


يحتوي الملف الشخصي على جميع المعلومات حول "الحماس الذي تحقق - المهارات التي تعلمتها - الأحجار الكريمة المكتسبة - العمل الإضافي - الأكثر إنجازًا - التواصل الاجتماعي والتواصل."

كيف تدخل المتجر


عندما تنقر على أيقونة الصفحة الرئيسية أسفل واجهة البرنامج ، سينقلك إلى المتجر وهناك يمكنك شراء بعض الأشياء لإجراء بعض التغييرات على ملفك الشخصي والبرنامج ، على سبيل المثال شراء "الدرع الصحي ، وتجديد الصحة بالقلوب - الحماس الفاتر - تغيير أزياء الشخصية Dolingo ، على سبيل المثال الحصول على بدلة رياضية ، رسمية أو قابلة للتحويل إلى Super Duo ".

كيفية الوصول إلى جداول نتائج البرنامج


يمكنك فتح قوائم المتصدرين بالنقر فوق علامة التبويب الصفراء في أسفل الصفحة الرئيسية ، ولكن يجب إكمال 8 دروس إضافية لبدء المنافسة

هيلث شيلد


يمكنك ارتداء Health Armor عند نفاد الطاقة ، ويمكنك شرائه بالأحجار الكريمة التي تلقيتها من الإجابات السابقة.

يجب أن تسمح للبرنامج بالوصول إلى ميكروفون هاتفك لتتمكن من متابعة الدروس ، والتي تشمل نطق الكلمات في دروس معينة.


احصل على التاج


هناك أيضًا تيجان يمنحك البرنامج كلما حسنت مهاراتك اربح المزيد من التيجان.


يمكنك أيضًا اختبار تقدمك مجانًا من خلال اختبارات مصممة خصيصًا. انقر فوق "تقدم الاختبار" في الإعدادات التي تظهر أعلى الصفحة الرئيسية.

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...