تحميل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر Firefox

 بعض المعلومات حول Firefox 2020: -

Mozilla Firefox هو ظهور متصفحات عالمية ومنافس قوي لمتصفحات الويب الأخرى المعروفة ، وقد تم إطلاقه في عام 2002 وأصبح شيئًا جديدًا في عالم الويب وجزءًا مهمًا من الدخول إلى عالم مفتوح المصدر والدخول إلى شبكة الويب العالمية. هذا المتصفح لم يحمل اسم Mozilla Firefox منذ ظهوره وبداية إصداره ، ولكن هناك عدة أسماء ، الأول هو Phoenix ، ولكن وجد أن هذا الاسم موجود ومخصص لشركة أخرى ، والغريب ، هذا الاسم تعمل الشركة أيضًا على تطوير متصفح إنترنت ، والذي قام بدوره برفع دعوى قضائية ضد Mozilla ، والتي حولته إلى Firebird ، لكنهم لم يحلوا مشكلتي. يرجع هذا الاسم أيضًا إلى وجود قاعدة بيانات مفتوحة المصدر بنفس الاسم لنفس السبب ، لذا قاموا بتغيير الاسم مرة أخرى ، لكنهم اعتبروا أن البرنامج كان مشهورًا بالفعل في ذلك الوقت ، لذلك عندما فكروا في اسم جديد ، حاولوا جعل الاسم مشابهًا للاسم السابق Firebird


Firefox


لتجنب فقدان نسبة معينة من المستخدمين وشعبيتهم ، احتفظوا بالجزء الأول من الاسم (أي Fire) وأضافوا بقية الاسم الحالي (مثل Fox) ليصبح اسم المتصفح Mozilla Firefox ، والذي كان في عام 2004 شهر فبراير.

لا شك أن متصفح Firefox يعد من أشهر المتصفحات في العالم سواء كان على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة أو حتى الهواتف الذكية ، وقد أصدر المتصفح العديد من الإصدارات المختلفة ، لكل منها يحل مشاكل الإصدار السابق ، أو يضيف ميزات جديدة ويضيف ميزات جديدة. المهم بالنسبة للمستخدمين هو أن أحدث إصدار من Mozilla Firefox قد جذب انتباه الناس كبديل قوي لمتصفحات الويب الأخرى (مثل Internet Explorer لنظام التشغيل Microsoft Windows و Safari المدمج مع نظام التشغيل Mac OS X من Apple). بالطبع ، هذا المتصفح متوافق مع جميع إصدارات Windows.

معلومات حول مؤسس متصفح Mozilla Firefox: -

Blake Aaron Ross (Blake Aaron Ross) هو مؤسس متصفح الويب Mozilla Firefox ، وقد أسس هذا الموقع الشهير عندما كان عمره 19 عامًا. ولد روس (روس) في ميامي بفلوريدا عام 1985 وكان مطور برمجيات أمريكي سابق. يبلغ من العمر عشر سنوات! ثم بدأ بممارسة البرمجة وتطوير نفسه فيها ، ثم بدأ في إحراز تقدم في إنجازات هذا الشاب العبقري ، حتى أصبح مؤسس هذا الموقع الشهير وهذا البرنامج الناشئ Mozilla Firefox وأصبح مشهوراً منذ البداية كان Rose هو متصفح Netscape. مساهم ، لكنه يريد متصفحًا يمكنه مساعدته حقًا. يجب أن أتصفح الإنترنت بحرية ، مع وظائف أكثر قوة ووظائف سهلة الاستخدام وبيئة مفتوحة المصدر واسعة. منذ البداية ، تخيل روس أن هذا المتصفح الجديد سيحظى بقبول شعبي وشعبية بين متصفحات الويب الأخرى واسعة النطاق ، لذلك بدأ هو وشريكه ديف هايت العمل من البداية. ولتوفير مزايا ووظائف إضافية ، أرست له الأساس لدخول المنافسين الأقوياء لمتصفحات الويب الأخرى ، وكان روس في ذلك الوقت.

الثعلب في شعار متصفح Mozilla Firefox مجاني لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. في الواقع ، الحيوان الموجود في شعار متصفح Mozilla Firefox ليس ثعلبًا لأنه شائع وشائع كما يعتقد الجميع ، ولكنه كذلك حيوان ثديي يعيش في آسيا الوسطى. عند البحث يسمى هذا الحيوان الباندا الحمراء. سنجد أنه Firefox. فايرفوكس عربي هو الاسم الإنجليزي للباندا الحمراء ، لذا فإن موزيلا الشهيرة شعار متصفح Firefox هو باندا أحمر ، وليس ثعلبًا شائعًا. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الأشخاص يترجمونه حرفياً على أنه Firefox's Firefox ، ولكن هذا هو نفس الخطأ الذي ذكرناه أعلاه.

متصفح فايرفوكس عربي 2020 أسرع متصفح في العالم: -

هذا الترتيب بالطبع لا يعتمد فقط على مؤشر واحد أو مؤشرين ، بل يعتمد على عدة مؤشرات تتنبأ بالتفضيل والطلب لاستخدام متصفحات Firefox 2020. لذلك ، فإن هذه المؤشرات وهذا الترتيب يعتمد بشكل أساسي على حجم مستخدمي هذه المتصفحات و الانطباعات في السنوات القليلة الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم النظر أيضًا في المشكلات التي تواجه المتصفحات ، وكذلك طرق توفير الأمان للمستخدمين ، وتقوم الشركة المسؤولة عن هذه المتصفحات بتطويرها وحل المشكلات التي يواجهها المستخدمون ، لأن كل هذه وأكثر تتعلق بكل متصفح يرتبط الأداء بالأداء وسيؤثر على الجمهور وعدد مستخدمي المتصفح ، لذا يرجى تنزيل وتنزيل برنامج Mozilla Firefox المناسب لهذا الكمبيوتر.يحتل هذا البرنامج المرتبة الأولى في العالم بين المتصفحات الأخرى المعروفة ويصبح أشهرها وأكثرها شهرة الكمبيوتر الأكثر استخدامًا ، ومن ثم المتصفح الشهير Google Chrome احتل المرتبة الثانية بعد برنامج Mozilla Firefox.

ثم هناك متصفح Opera الذي يحتل المرتبة الثالثة بين المنافسين في العالم ، ثم المتصفح الذي قدمته شركة Apple والمسمى Safari والذي يحتل المرتبة الرابعة ، ثم أصبح Internet Explorer هو المتصفح الخامس المستخدم في العالم.

مميزات أحدث إصدار من Firefox لأجهزة الكمبيوتر: -

متصفح Mozilla Firefox هو الإصدار الأحدث ، وهو أسرع متصفح في العالم وأكثر المتصفحات استخدامًا ، لأن Mozilla Firefox لا يتمتع فقط بخصائص التحميل السريع ، ولكنه أيضًا أحد أفضل المتصفحات المهتمة بخطط الأمان. أولاً ، تلتزم هذه الخطط الأمنية بتزويد المستخدمين بالحماية من الفيروسات وبرامج التجسس ، وهي مشكلة يواجهها مستخدمو الإنترنت ، لذلك يستخدم متصفح Mozilla Firefox العديد من الإجراءات الأمنية لحماية مستخدميه كل يوم ، بما في ذلك القوية البروتوكولات النشطة ، لا تسمح هذه البروتوكولات بتشغيل أي برامج غريبة غير مصرح بها عند استخدام متصفح Mozilla Firefox للتصفح.

عند استخدام متصفح Mozilla Firefox ، ستستمتع بالعديد من المرفقات والإضافات التي يمكنها تغيير مظهر المتصفح ووظائفه لتلبية احتياجاتك.بعض الميزات الإضافية هي أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى Facebook من شريط أدوات Firefox والوصول إلى gmail الخاص به.

بالمقارنة مع متصفحات الويب الأخرى ، يعد هذا المتصفح هو المستعرض الأكثر استهلاكًا للموارد ، وكل إصدار جديد يتم إصداره لـ Mozilla Firefox يقلل بشكل كبير من وقت بدء تشغيل المتصفح ووقت بدء تشغيل ذاكرة الوصول العشوائي.

يحتوي المتصفح على مدقق إملائي ، فعند كتابة أي نص في أي مربع كتابة ، سيتم تشغيل المدقق الإملائي تلقائيًا ، وذلك بوضع خط أحمر أسفله لإظهار الكلمة الخاطئة ، وإظهار بعض الكلمات الأخرى قائمة بالأشياء ، مثل ما حدث في Microsoft Word.

يحتوي أحدث إصدار من متصفح Gear Fox بشكل أساسي على منظم التنزيل ، مدير التنزيل. بالإضافة إلى معرفة بعض المعلومات التفصيلية حول الملف الذي تم تنزيله حاليًا ، يمكنه أيضًا ترتيب التنزيل الذي تقوم به.

 يدعم الإصدار المجاني من متصفح Firefox 2020 تغيير سمة البرنامج وتنزيل برامج السمات الجديدة.هذه البرامج متوفرة بشكل دائم على موقع المتصفح مجانًا ، ويمكن تغيير مظهر الواجهة بالكامل بألوان وخلفيات وأشكال جديدة.

من أهم المزايا التي يتمتع بها مستخدمو هذا المتصفح أنه عند إغلاقه بشكل غير طبيعي ، فإنه يستعيد جميع الصفحات في الجلسة السابقة ، ويفتح المتصفح لأول مرة بعد إغلاق مفاجئ ، وهذه الميزة تساعد المستخدمين من مواقع مختلفة استعادة المحتوى الجاري معالجته على الصفحة. تفقد أي واحد.

يدعم متصفح Mozilla Firefox أيضًا ما يسمى بتقنية CSS المعروفة لمتصفحات الويب ، والتي تميز المتصفح عن المتصفحات الأخرى لأنه يدعم أكثر ويسهل التعامل معه. ليس ذلك فحسب ، بل يشمل دعم متصفح Firefox أيضًا أحدث الإصدارات من العديد من تقنيات الويب ، مثل HTML و PHP.

باختصار ، متصفح FireFox هو أفضل طريقة يمكنك استخدامها لتصفح الإنترنت ، لأنه سهل التصفح وآمن تمامًا للمستخدمين وتقنيات متعددة وميزات مضافة ممتازة وحب للتغييرات ، لأن كل إصدار به يختلف عن الإصدار السابق ، ويوفر للمستخدمين ميزة جديدة ، بحيث لا يضطر المستخدمون إلى التفكير في استخدام متصفحات الإنترنت الأخرى بدلاً من Firefox.

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...