تحميل متصفح تور للكمبيوتر DOWNLOAD TOR

 وظيفة البحث داخل الصفحة

في متصفح Tor ، يوجد أيضًا نظام بحث معقد للغاية.يمكنك النقر فوق النقاط الرأسية الثلاثة في أعلى واجهة التطبيق على اليسار عندما تكون على موقع الويب ، ثم كتابة الكلمات التي تريد البحث عنها في المقالة التي تريد قراءتها. اعرض موضع جميع الكلمات في الصفحة ، وبالتالي الحصول على منصة بحث معقدة للغاية. من خلال الإشارة إلى رقمها ، يمكن لهذه الوظيفة توفير الوقت والجهد المبذول في قراءة صفحة الموقع بالكامل للوصول إلى الفقرة المطلوبة.

DOWNLOAD TOR



إعدادات الصفحة داخل الموقع

يوفر لك Tor العديد من الوظائف حول الصفحات في هذا الموقع ، وأحيانًا قد تتصفح بعض المحتوى في العديد من المواقع وتريد طباعة الصفحة أو الاحتفاظ بها ، ويمكنك فعلاً الاحتفاظ بالصفحة من خلال إعدادات الصفحة في التطبيق إنه بتنسيق pdf أو يمكن طباعته على الفور. أو يمكنك إضافة اختصار للصفحة على الشاشة الرئيسية لهاتفك. بالإضافة إلى التعلم على هذا الموقع (لأنه الموقع الأكثر زيارة) ، يمكنك أيضًا تعديله بالنقر فوق كلمة الصفحة.

صناديق خاصة بالمواقع الهامة

من أهم مزايا متصفح Tor في ميديافاير أنه متصفح مهم ، يمكنك من خلاله الاحتفاظ ببعض المواقع في أي وقت وبطرق متنوعة للوصول في أي وقت ، لأن التطبيق يوفر الأساسي إمكانية الاحتفاظ بنسخة قصيرة على شاشة الهاتف بالإضافة إلى عمل العلامات النجمية على الموقع. يمكنك الاقتباس في أي وقت ، بدءًا من النقاط الثلاث في أعلى واجهة التطبيق.

قم بتمييز إعدادات متصفح Tor

يحتوي متصفح Tor على بعض الإعدادات المهمة ، والتي من خلالها يمكنك التحكم في نقاط الضعف لكل تطبيق وتعديل كل التفاصيل حسب الحاجة. يمكننا الوصول إلى إعدادات التطبيق عن طريق النقر فوق ثلاث نقاط رأسية ثم النقر فوق هذه الإعدادات الإعدادات الداخلية ، الإعداد الأول الذي ستراه فيه هو تعيين Tor Browser كمتصفح رئيسي لهاتفك. تشمل الإعدادات الأخرى الأكثر أهمية في متصفح Tor: -

الاعدادات العامة

باستخدام هذا الإعداد ، يمكنك ضبط اللغة ، لأنه يمكنك الاختيار من بين لغات متعددة بالنقر فوق زر في البرنامج.

يمكنك أيضًا التعامل مع المتصفح في وضع ملء الشاشة ، أي أن أشرطة الأدوات العلوية والسفلية للمستعرض مخفية ، ويمكن القيام بذلك عن طريق التمرير لأسفل الصفحة.

احتفظ بروابط معينة إلى موقع تسجيل دخول المستخدم وإمكانية فتح مواقع معينة في علامة تبويب خاصة يتم تحميلها بشكل أسرع من علامات التبويب الأخرى.

إعدادات البحث

من خلال إعدادات البحث في متصفح Tor ، يمكنك إضافة أي موقع ترغب في التصفح فيه وإضافته إلى قائمة البحث الخاصة بالتطبيق.

يمكنك أيضًا اختيار محرك بحث للتطبيق ، لأنه بالإضافة إلى Amazon و Bing و Twitter ، يمكن العثور عليه أيضًا في التطبيق أو متصفح Google أو Wiki.

بعد إدخال الحرف الأول أو الحرفين في منصة البحث ، يمكنك أيضًا السماح لمنصة البحث بعرض بعض الاقتراحات.

يمكنك أيضًا التحكم في عرض تاريخ البحث عن طريق النقر فوق المربع الأبيض الفارغ بجوار كل خيار.

إعدادات الخصوصية

من خلال إعدادات الخصوصية في متصفح Tor يمكنك تفعيل خاصية "Do Not Track Me" التي تجعل التصفح في العديد من مواقع تتبع المواقع صعباً ولن تتمكن من تتبعك.

قم بتعطيل أو تشغيل وظائف الحماية من عمليات التتبع التي تقوم بها بعض المواقع غير الآمنة.

يمكنك أيضًا تمكين التصفح على مواقع ويب معينة تستخدم ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف الارتباط ، باستثناء الأطراف الثالثة.

بعد النقر فوق زر الخروج ، يتم تنشيط الوظيفة لمسح جميع بيانات التصفح. عند النقر فوق المربع الأبيض الفارغ والنقر فوق زر الإغلاق في قائمة البرنامج الرئيسية ، سيتم مسح جميع العمليات التي تمت في التطبيق.

يمكنك أيضًا التحكم في جلسة تسجيل الدخول أو الوصول إلى بعض مواقع مستعرض الويب ، بالإضافة إلى استخدام كلمة المرور الرئيسية ، يمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق إدارة جلسة تسجيل الدخول أو تذكر جميع جلسات تسجيل الدخول.

إعدادات التوفر

يمكنك التحكم في حجم خط مواقع الويب التي يتم الوصول إليها من خلال تطبيق Tor ، حيث يمكنك التحكم في تغييرات الخط وفقًا لحجم خط نظام الهاتف.

يمكنك أيضًا تنشيط وظيفة التكبير / التصغير للمواقع التي تريد قراءة مقالات معينة فيها ، ويمكن القيام بذلك عن طريق تمرير الشاشة إلى اليسار.

عيوب متصفح تور للجوال

تحدث مشكلة الخروج التلقائي للمتصفح لدى بعض المستخدمين.

الترجمة الآلية غير متوفرة في المتصفح.

لا يمكن للمتصفح قراءة ملف الفيديو من Java.

يحتاج متصفح Tor إلى ضبط الواجهة الرئيسية لجعلها أكثر سلاسة.

متصفح تور

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...