تحميل برنامج في ال سي للكمبيوتر VLC

 برنامج في ال سي

تحميل برنامج vlc لا يمكن استخدام بعض البرامج الأساسية ، فبمجرد تثبيت Windows جديد يسعى المستخدمون إلى تنزيلها نظرًا لأهميتها ، وهذه البرامج هي متصفحات الإنترنت أو برامج الحماية أو مشغلات الوسائط أو البرامج المكتبية. وسائط مختلفة نظرًا لأنك ستعتمد على المشغل المضمن في نظام التشغيل ، Windows Media Player ، فإنه لم يعد يدعم العديد من التنسيقات الجديدة التي يمكن للعديد من مقاطع الفيديو استخدامها.

VLC

البرنامج الأساسي لـ VLC هو تشغيل ملفات الميديا من خلال جمع أنواع وامتدادات ملفات الميديا ، وقد حقق البرنامج هذه المهام بأقل المواصفات على جميع الأجهزة وحقق نجاحا كبيرا ولكن مع التطور السريع في الصوت والفيديو أصبح الأمر ضروريا أضف ميزات جديدة إلى البرنامج حتى لا يقوم المستخدمون بتنزيل برامج أخرى بنفس الوظيفة. بالنسبة لهذه المهمة ، يعد VLC أقوى برنامج وسائط بالإضافة إلى الأدوات المدمجة القوية ، فهو يختلف عن البرامج الأخرى في سهولة استخدامه ودقته في تشغيل الفيديو والصوت ، مما يجعله خارج السيطرة على عرش برامج الوسائط المتعددة ، وتحسنت شعبيته بشكل كبير. تحسن كبير لأنه لا يوجد جهاز كمبيوتر يحتوي على هذا البرنامج ، لأنه يمكن تنزيله مجانًا. يمكنك تنزيل برامج VLC لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة مجانًا

برنامج VLC Media Player قيد التطوير ، لذلك يتمتع بدعم قوي من المطورين ، بما في ذلك إضافة تنسيقات وإضافات جديدة إليه بحيث يمكن تشغيله بسهولة دون مشاكل ، لذلك بالإضافة إلى تقنية العرض ثلاثي الأبعاد ، فهو يدعم أيضًا HD ، Full تقنية عرض عالية الجودة مثل HD. جودة الصوت رائعة أيضًا أما بالنسبة للواجهة فهي بسيطة للغاية ، وذات تصميم كلاسيكي وسهل الاستخدام ، لذا فإن جميع الأزرار واضحة ، ويمكنها التعبير عن المهام التي تؤديها ، كما يسهل تخصيصها وتعديلها. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مئات الواجهات الأخرى على الإنترنت واستخدامها في البرامج. يمكنك أيضًا إنشاء واجهة وفقًا لتفضيلاتك وتوقع تحديث الواجهة. هكذا

يمكنك الاستمتاع بمحطة الراديو المفضلة لديك عن طريق إضافة تردد محطة الراديو المفضلة لديك في البرنامج ، كما يمكنك الاستمتاع بالقنوات أو أي نوع آخر من البث ، كما أنها تدعم جميع الأجهزة ووحدات الامتداد المختلفة (على سبيل المثال ،

يحتوي البرنامج على محول تنسيق مدمج ، والذي يسمح لك بتحويل صيغ الفيديو والصوت بدون برامج أخرى ، كما يمكنك التقاط لقطات فيديو عالية الجودة.بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأدوات الممتازة التي يمكنها سماعك أثناء أداء المهام التي تتطلب برامج خاصة. ، البرنامج سريع وخفيف ولن يؤثر علي ويمكن للنظام العمل بكفاءة عالية مع الأنظمة المختلفة علاوة على ذلك ، ولأن حجم البرنامج صغير لا يزيد عن 30 ميغا بايت فهو يمتلك على الأقل إمكانياته.فهو يدعم الأنظمة والأنظمة الأساسية المختلفة لأنه مناسب لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows وكذلك على Android و IOS وهواتف Android و Nokia و Samsung الهاتف الذكي قيد التشغيل.

مميزات برنامج فى ال سي

مجاني: برنامج VLC مجاني تمامًا ، ولا يمكنك الحصول على كل هذه الميزات في برنامج وسائط مجاني.لذلك ، في جميع الأحوال ، هو الخيار الأفضل لأنه يمكنه جمع كل المحتوى الذي يريده المستخدمون دون قيود ، لذلك إنه أفضل برنامج وسائط في العالم.

دعم متعدد اللغات: من الجيد أن البرنامج يدعم لغات متعددة أهمها اللغة العربية ، وأعتقد أن هذه قضية تهم الكثير من المستخدمين.

دعم المكونات الإضافية: يدعم البرنامج الوظائف الإضافية التي يمكن من خلالها إضافة وظائف جديدة ، بحيث يمكنك الآن التحكم في البرنامج بالكامل ، لذلك يعتبر من أهم برامج الوسائط المتعددة بسبب هذه الوظيفة ، لأنه موجود في معظم البرامج الأخرى لا.

أدوات أخرى: كما ذكرت في البداية ، بالإضافة إلى تشغيل الفيديو والصوت ، يقوم البرنامج أيضًا بالعديد من المهام ، ويجب أن تعلم أن البرنامج يتمتع بالعديد من المزايا ، فقط أولئك الذين لديهم خبرة واسعة في البرنامج يمكنهم معرفة ذلك بسببها فقط للمطورين.

يدعم تنسيقات متعددة: يتيح لك VLC تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت وحتى بعض ملفات الرسوم المتحركة ، مما يعني أنه باستخدام برنامج واحد ، يمكنك تشغيل جميع الوسائط المتعددة التي تمتلكها ، أو يمكنك تشغيل ملفات وسائط غير مكتملة.

التحميل من هنا

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...