تحميل برنامج تشغل الفيديو KMPlayer

برنامج تشغل الفيديو

 هذا مشغل فيديو KMPlayer خبير يدعم تشغيل جميع الوسائط المتعددة عن طريق تنزيل أحدث إصدار من KM Player. ستستخدم البرنامج مع أكثر من 300 مليون مستخدم في أكثر من 150 دولة / منطقة حول العالم. للجميع ، خاصة أنه يوفر عشرات اللغات ، ويمكنك استخدامه بأي لغة يقدمها ، على الرغم من أنه نشأ في كوريا الجنوبية ، فهو أيضًا مجاني تمامًا ، يمكنك تنزيله مجانًا والاستمتاع به جميعًا ميزات  بالإضافة إلى كونه مناسبًا لأنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا ، فهو مناسب أيضًا لأنظمة Windows وأنظمة Macintosh والأجهزة المحمولة المزودة بأنظمة ios (لأجهزة iPhone و iPad) والأجهزة المحمولة لنظام Android ، لذلك فهو يحتوي على انتشار قوي ، ويعتمد على ملايين الأشخاص وخاصة الوظائف المتقدمة في البرنامج.

KMPlayer

مشغل وسائط متعددة قوي يسمح لك بتشغيل معظم التنسيقات ، لذلك يعتبر بشكل عام بديلاً قويًا لبرامج تشغيل الوسائط مثل برامج VLC أو برامج QQ ، وخاصة وظيفة تسجيل الفيديو التي يمكن استخدامها في البرامج من خلال شاشة الكمبيوتر. MP3 ، AAC ، WAV ، WMA ، CDA ، FLAC ، M4A ، MID ، MKA ، MP2 ، MPA ، MPC ، APE ، OFR ، OGG ، RA ، WV ، TTA ، AC3 ،  DTS) يدعم البرنامج قوائم التشغيل ، ويسمح بالتحكم في سرعة تشغيل الصوت وعرض الفيديو (سواء زادت أو انخفضت) ، والبرنامج عادة قابل للتخصيص بالكامل ، ويمكن تعديل واجهته حسب احتياجات كل مستخدم.

مميزات برنامج تشغل الفيديو

تشغيل الترجمة: يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في عرض الترجمة ومقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها بتنسيقات متعددة.

مجاني: هذا البرنامج هو أحد أفضل برامج التشغيل ، ولكن يمكن لجميع المستخدمين الذين لديهم جميع الوظائف استخدامه مجانًا.

متعدد اللغات: يدعم البرنامج لغات متعددة أهمها الإنجليزية والفرنسية والعربية والإيطالية والإسبانية ولغات أخرى ، بحيث يمكنك تشغيله بلغتك المفضلة.

حدسي: يتمتع برنامج KMPlayer بواجهة مستخدم ممتازة وبديهية وسهلة الاستخدام ، خاصة عند ترجمته إلى لغات متعددة.

الفيديو: يتيح لك هذا البرنامج تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر أو سطح المكتب وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات متعددة.

دعم نظام التشغيل: يدعم البرنامج بشكل منفصل جميع أنظمة التشغيل الشائعة ، ونظام Windows ، ونظام Android ، ونظام IOS على أجهزة iPhone ، ونظام Macintosh على أجهزة Apple.

التخصيص: قد تكون الوظيفة المخصصة للبرنامج من أهم الوظائف ، فهي تتيح للمستخدمين تحديد شكل البرنامج عندما يريدون استخدامه بالكامل.

دعم قائمة التشغيل: يدعم البرنامج نظام قائمة التشغيل ، حيث يمكنك تحديد مجموعة من ملفات الوسائط المتعددة (سواء كانت فيديو أو صوت ، أو تحديد كليهما في نفس الوقت) لتشغيلها واحدة تلو الأخرى بالطريقة التي تريدها.

التحميل من هنا

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...