تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Download Manager

 برنامج انترنت داونلود مانجر 

تحميل داونلود مانجر هو أحدث إصدار من الكمبيوتر مع رابط مباشر. إنه الموضوع الذي سنناقشه اليوم. مرحبًا ، مرحبًا ، مرحبًا بك ، أعزائي المتابعين وزوار موقعنا ، اليوم سنناقش آخر تحديث لبرنامج Internet Download Manager إنه أقوى برنامج تنزيل على الإنترنت ، لأنه يمكن أن يساعدك في تنزيل ملفات الصور والمجلدات ومقاطع الفيديو من خلال مواقع الويب المختلفة ، يحتوي على مدير تنزيل قوي ، يمكنه بسهولة تنظيم هذه الملفات في الواجهة الرئيسية ،

Download Manager

 بحيث لا يمكنك فقط التحقق من سرعة التنزيل ، ولكن أيضًا الملفات التي تم تنزيلها. بالإضافة إلى ذلك ، مدير التنزيل أيضًا يوفر وظائف متعددة للمساعدة في تسريع سرعة تنزيل ملفات PDF وتنزيل البرامج والألعاب والملفات. قرص مدمج على الإنترنت  ما عليك سوى النقر فوق زر وتقديم جميع المعلومات حول عملية التنزيل ، مثل سرعة التنزيل في الثانية وعدد الملفات المستلمة والوقت المتبقي قبل الانتهاء من الحصول على نسخة من هذه الملفات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، برنامج IDM Arabic مجاني تمامًا دون دفع أي رسوم أو اشتراكات إنه صغير وسهل الاستخدام ، ويسمح لك بالتنزيل من الإنترنت ويسرع عملية التنزيل ، ويمكّنك من تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وتنظيمها وجدولتها وجدولة هذه التنزيلات ، كما أن لديه سرعة عالية ومعالجة الملفات القدرة على تصنيف وإيقاف وإكمال التنزيل عند وجود مشكلة في الإنترنت أو انقطاع التيار الكهربائي تطبيق Internet Download Manager هو الإصدار الأصلي ، فهو يتيح لك تنزيل وإدارة التنزيلات من الإنترنت. وهو أداة مفيدة تضاعف سرعة التنزيل وتوفر الوقت والطاقة وسهلة الاستخدام. وتحتوي على واجهة مصممة بواسطة محترفين يمكن استخدامها بدون استخدم في حالة التجربة ، لأن البرنامج يمكنه تحميل الأغاني والموسيقى والفيديو. يمكن استخدام البرامج والملفات المضغوطة والمجلدات والمستندات وصفحات الإنترنت الكاملة الأخرى بالإضافة إلى جميع متصفحات الإنترنت (مثل Mozilla Firefox و Opera و Internet Explorer و Google Chrome والمتصفحات الشائعة الأخرى) .

يعد تطبيق Internet Download Manager من أفضل وأهم التطبيقات المستخدمة في مجال تنزيلات الإنترنت لأنه قوي وفعال ومتكامل مع معظم متصفحات الإنترنت ، ويمكن استخدامه في Windows 7 و Windows 8 و Windows يعمل على جميع إصدارات 10 (العربية والإنجليزية) ولغات العالم المختلفة ، ويمكن لبرنامج IDM 6.38 إدارة التنزيلات وتسريع الملفات يتم تحديث البرنامج باستمرار واضافة ادوات ومميزات جديدة لكسب ثقة وتقدير المستخدمين والحفاظ على خصوصية بيانات الاشخاص ويمكن للبرنامج تصنيف الملفات ومقاطع الفيديو والصور وتنظيمها بسهولة والإدارة.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

واجهة البرنامج: يمكنك تشغيل برنامج Download Manager من الأيقونة الموجودة على سطح المكتب أو من خلال أيقونة البرنامج للدخول إلى واجهة برنامج بسيطة. تحتوي الواجهة على ثلاثة أجزاء رئيسية لتبسيط عملية معالجة التطبيقات. الجزء الأول خاص بشريط الأدوات ، و يحتوي على الكثير من الأدوات يتضمن ذلك التحكم الكامل في عملية التنزيل وإيقاف التنزيلات واستئنافها والتنزيلات المجدولة وأدوات الزحف.الجزء الثاني هو قائمة التنزيل ، وهي القائمة الرئيسية التي تحتوي على العناوين التي تم تنزيلها ، والتي من خلالها يمكنك إدارة جميع التنزيلات وفهم حجم الملف و حالة التنزيل الجزء الثالث هو فئة التنزيل ، وهو سيساعدك عند عرض الملف الذي تم تنزيله ، لأنه سيصنف الملف حسب حالة الملف (مكتمل وغير مكتمل) ، وهناك أيضًا أداة حفظ خاصة للانتظار تحميل المستند.

التحكم في المهام: يوجد قسم مهام يسمح لك بإضافة تنزيلات جديدة أو تنزيل دفعة ملفات متعددة وإجراء تنزيلات كبيرة من الحافظة وتشغيل زاحف الموقع وعرض منطقة العرض ، ومن خلال هذه المهام ستجد قسم الإصدار والاستيراد ، ويمكنك الخروج من البرنامج والتعرف على جميع أنواع الملفات التي يمكن تنزيلها من خلال Internet Download Manager يمكّنك من تنزيل ملفات EXE و ISO و RAR و ZIP وغيرها من الملفات والمستندات التي تعمل بتنسيقات PDF و PPS و PPT و DOC و 3GP و AVI و MK و MP4 التي تدعم ملفات الفيديو والصوت AAC و MP3 و OGG وملفات الصور الشائعة ملف. JPEG و PNG يمكنك تنزيل الملفات بأحجام مختلفة من خلال برنامج Internet Download Manager ، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط التنزيل أو إضافة أنواع الملفات ، لأن البرنامج يدعم تنزيل جميع أنواع الملفات افتراضيًا.

الإعدادات: يتضمن Internet Download Manager مجموعة متنوعة من الإعدادات لمساعدتك على إكمال عملية التنزيل ، ويسمح لك بتحديد المتصفحات التي يمكن تنزيلها من خلالها ، وهناك بعض الأزرار لمنع تنزيل البرنامج ، ويمكنك تخصيص عملية التنزيل بالكامل ، ويمكنك أيضًا معرفة التنزيل نوع الملف وحفظ الموقع بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل الملفات الصوتية المتوفرة على موقع SoundCloud الإلكتروني ، وتنزيل مقاطع الفيديو والأفلام عالية الجودة ، ومن بينها سيتم عرض أيقونة البرنامج على الفيديو ليتم تنزيله تلقائيًا ، وسيتم عرض جودة الفيديو ، بحيث يمكنك تحديد الجودة وبدء التنزيل مباشرة معالجة هناك طرق تنزيل أخرى ، أي عن طريق نسخ الرابط يمكنك الحصول على الرابط المباشر ، ثم نسخ هذا الرابط في شريط أدوات البرنامج ، بحيث تكون عملية التنزيل مجانية بشكل مباشر وبدون تدخل.

التجميل من هنا

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...