تحميل برنامج التعريفات مجانا Driver Booster

 يكافح العديد من مستخدمي الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول للبحث عن تعريفات الأجهزة من الموقع الرسمي ، لذلك يمكنك استخدام Driver Booster ، وهو برنامج تم إنتاجه وتطويره بواسطة شركة IObit كبيرة ، وهو مجال تعريف للبحث عن الأجهزة المختلفة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من أقوى البرامج. يقوم برنامج Driver Booster 2019 بتحديث تعريفات الويندوز من خلال الاتصال بالانترنت والبحث عن التعريفات غير الموجودة بالجهاز وتثبيتها تلقائيًا ، ويمكنك إجراء فحص شامل للجهاز ومعرفة التعريفات المثبتة مسبقًا ، وسيقوم البرنامج بإعلامك بالتعاريف القديمة ، ويمكنك قم بتحديث هذه التعريفات بسهولة وسرعة ، وبالتالي تحسين كفاءة العمل. حاز برنامج Driver Booster على تقدير العديد من المستخدمين بسبب سرعته العالية في جلب التحديثات اللازمة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر (بما في ذلك الشاشات وبطاقات الصوت).


تحميل برنامج التعريفات مجانا


ما هو برنامج Driver Booster 2020:

يوفر برنامج Driver Booster 7 المقدم من IObit واجهة سهلة الاستخدام للغاية ومجهزة إلى حد كبير بقاعدة بيانات كبيرة وتوفر أكثر من مليون ملف تكوين لأجهزة الكمبيوتر المختلفة التي تعمل بنظام التشغيل Windows. كما أنه برنامج سهل الاستخدام وقوي ، ما عليك سوى النقر فوق "فحص" حتى لو كان الكمبيوتر قديمًا أو حتى إذا كان يحتوي على مشاكل أو عيوب بسهولة وبشكل صحيح ، ستحصل على جميع التحديثات الخاصة بقطع الكمبيوتر. يوفر لك DriverBooster 7 أيضًا مجموعة من الأدوات المفيدة والمحسنة التي يمكنها حل المزيد من مشكلات الكمبيوتر ، مثل المشكلات. قد يواجه النظام أخطاء في الصوت أو الشبكة أو الأخطاء ، مما يؤدي إلى توافق النظام واستقراره.

يعد Driver Booster 2019 أيضًا أفضل برنامج للبحث عن تحديثات تعريف أجهزة الكمبيوتر.يتوافق Driver Booster مع جميع إصدارات نظام التشغيل Windows (مثل Windows 10 و Windows 7 و Windows 8.1) ، ولديه العديد من الميزات الممتازة ، مثل الجدولة التلقائية ابحث عن تعريفات أجزاء الكمبيوتر القديمة.عندما تجد تحديثات جديدة ، يمكنك بسهولة البدء في تحديثها من خلال البرنامج دون استخدام مستعرض الإنترنت للحصول عليها. ويمكنه أيضًا إنشاء نقطة استعادة قبل تثبيت التعريفات ، فقط في حالة حدثت أي أخطاء أثناء التحديث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميزة الرئيسية للبرنامج هي أنه يوفر خيارًا في الإعدادات لتثبيت برنامج التشغيل في الخلفية ، وبالتالي إخفاء عملية التثبيت أو التحديث والرسائل المنبثقة. بالطبع ، إذا كنت لا تريد النقر فوق العديد نافذة ، سيكون هذا مفيدًا جدًا.

استخدم الرابط المباشر لتنزيل أحدث إصدار من Driver Booster 2020:

برنامج Driver 7 هو برنامج مجاني مصمم لمساعدة المستخدمين على تثبيت تعريفات الكمبيوتر وتحديث برامج التشغيل القديمة وإصلاح أي برامج تشغيل تالفة. يكمن جماله في أنه يمكن تشغيله على جميع أنظمة Windows ، ومن الميزات الممتازة لبرنامج DriverBuster أنه لا يتطلب أي تدخل من المستخدم. كل ما عليك فعله هو تنزيل وتثبيت أحدث إصدار من DriverBooster 2020 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم DriverBuster سيتحقق Booster تلقائيًا من معلومات ومواصفات الكمبيوتر لتنزيل برنامج التشغيل للجهاز وتحديث التعريف. سيكون الإصدار القديم أيضًا خاليًا تلقائيًا من تدخلك.

واجهة Driver Booster 2020:

تم تطوير واجهة Driver Booster 7 وتحسين المظهر وإضافة العديد من الوظائف لمساعدتك على استخدام Driver Booster 7 بسهولة وسلاسة وسرعة.


تي

في الصورة أدناه ، يتم إجراء مسح كامل للكمبيوتر ، واتضح أنه لا توجد برامج تشغيل مفقودة تحتاج إلى التثبيت ، لأنني قمت بتثبيت برامج التشغيل القديمة ، ولكن سترى أن هناك العديد من برامج التشغيل التي تحتاج إلى التثبيت.



أسئلة وأجوبة حول Driver Booster 7:

السؤال 1: هل Driver Booster آمن؟


الإجابة: نعم البرنامج آمن تمامًا وتم اختباره بواسطة أحد برامج مكافحة الفيروسات ، لذا يمكنك استخدامه بكل ثقة.


السؤال 2: هل يمكنني تحديث برنامج التشغيل على الكمبيوتر القديم؟


الإجابة: نعم ، تحتوي قاعدة بيانات Driver Booster على 2.5 مليون برنامج تشغيل ، لذلك ستجد تعريف الجهاز القديم.

السؤال 3: لماذا يوصى باستخدام Driver Booster؟



 

الإجابة: نظرًا لأنه مفيد جدًا في تثبيت برامج التشغيل المفقودة وحذف الملفات غير الضرورية وتسريع الكمبيوتر ، فهو برنامج DriverBooster مفيد للغاية.


السؤال 4: هل الإصدار المجاني من Driver Booster جيد؟


الجواب: نعم. يمكن أن يلبي الإصدار المجاني احتياجاتك من حيث تثبيت وتحديث تعريفات الأجزاء المفقودة ، ولكن الإصدار المدفوع يحتوي على ميزات أخرى مثل التحديثات التلقائية وإصلاح الأخطاء وسرعة الكمبيوتر وسرعة بدء التشغيل.


السؤال الخامس: هل يستهلك Driver Booster الكثير من موارد الكمبيوتر؟


الإجابة: لن يستهلك Driver Booster الكثير من موارد الكمبيوتر.


س 6: هل أحتاج إلى البحث دائمًا عن تحديثات التعريف؟


الإجابة: سيعمل برنامج Driver Booster تلقائيًا على تحديث برنامج تشغيل الكمبيوتر عندما يكون متاحًا ، ولكن يجب تنشيط وظيفة "التحديث التلقائي" ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا بفحص أحدث التعريفات وتثبيتها تلقائيًا.

وظيفة سائق الداعم:

سيتحقق برنامج Driver Booster 2020 مما إذا كانت جميع الأجهزة المرتبطة بالجهاز (مثل هاتفك) متصلة عبر كابل USB ، وسيبحث عن أي تحديثات متاحة ويعرض لك ما إذا كنت تريد التحديث.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء نقطة استعادة قبل البدء في تثبيت أي برنامج تشغيل أو برنامج

بنقرة واحدة على زر ، يمكنه تنفيذ جميع أوامر البحث والتحديث المحددة.

باستخدامه ، يمكنك بسهولة التحقق من مشاكل الصوت والشبكة وإصلاحها.

يمكنك عمل نسخة احتياطية من برامج تشغيل الجهاز أو الاحتفاظ بها أو استخدام البرنامج لاستعادتها في أي وقت.

يتيح لك هذا البرنامج عرض التفاصيل الكاملة للجهاز ومعرفة كل التفاصيل اللازمة حول مكونات الجهاز والأجزاء والبطاقات المتصلة به.

ميزات أخرى لبرنامج Driver Booster 2020:

تحسين النظام: هي أداة تستخدم خصيصًا للبحث عن الملفات غير الضرورية وحل مشكلات النظام.

برنامج IObit Malware Fighter: هذه أداة لمنع البرامج الضارة وتصدير فيروسات برامج التجسس وبرامج الفدية.

Game Boost: يمكن أن تساعد هذه الأداة في تسريع اللعبة عن طريق إيقاف تشغيل جميع خدمات Windows التي تتسبب في تشغيل اللعبة ببطء.

Smart Defragmentation: هذه أداة لترتيب الملفات على القرص الصلب ، وهي مصممة لتحسين سرعة بدء تشغيل الكمبيوتر وتسريعها.

Dashlane هو مدير كلمات مرور لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج تعريفات

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...